THE ♥ LEADER
مرحبا بك ..... ♥️
سجل دخولك لتتمكن من الميزات الكثيرة

THE ♥ LEADER


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلالعابقرانالحرم المكيالساعةدخولس .و .جأخبار
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
---------------


---------------------------------
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
FacebookTwitter
المواضيع الأخيرة
» هام هام يرجى فتحه
الأحد أكتوبر 13, 2013 9:20 pm من طرف omran sleman

» معلومة 2
السبت أكتوبر 12, 2013 9:07 pm من طرف omran sleman

» معلومة 1
السبت أكتوبر 12, 2013 9:06 pm من طرف omran sleman

» قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
السبت أكتوبر 12, 2013 9:06 pm من طرف omran sleman

» قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
السبت أكتوبر 12, 2013 9:04 pm من طرف omran sleman

» من قال 1
السبت أكتوبر 12, 2013 9:03 pm من طرف omran sleman

» قال رسول الله :
السبت أكتوبر 12, 2013 9:01 pm من طرف omran sleman

» انما الأعمال بالنيات
السبت أكتوبر 12, 2013 8:53 pm من طرف omran sleman

» وزيرة التجارة الخارجية السويدية في الإمارات لتعزيز التعاون بين الدولتين
السبت أكتوبر 12, 2013 8:42 pm من طرف omran sleman


counter

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 تحذير للرجال الكبسة تسبب الضعف الجنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omran sleman
خبراء المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 479
نقاط : 102218
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 21
الموقع : http://theleader.roo7.biz

مُساهمةموضوع: تحذير للرجال الكبسة تسبب الضعف الجنسي    الإثنين أكتوبر 07, 2013 1:46 am

ان المثل يقول أسهل طريقة لتصل لقلب الرجل هو الطعام ! لكن ، يبدو ان الطعام المفضل للرجال في الوطن العربي ، والذي يسهل الطريق للمرأة لكسب قلبه ، هو السبب في ضعفه الجنسي! بحيث حذر استشاري في أمراض الذكورة في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة ، من أن الإفراط في تناول الكبسة ، يصيب الرجال بالضعف الجنسي .

و تم التحذير من بعض المفاهيم الخاطئة التي ترسخت في أذهان الكثيرين ، والمتمثلة في تناول مأكولات معينة لزيادة القدرة الجنسية ، مثل الإفراط في تناول الكبسة قبل المعاشرة الزوجية بدعوى أنها مفيدة في إتمام العلاقة الحميمية ، مؤكدا أن الواقع عكس ذلك تماما .

ولكن بمجرد تناول الوجبات الدسمة تتوجه أكبر كمية من الدم الموجود في الجسم إلى المعدة ، ما يؤدي إلى الشعور بالخمول والكسل ويؤثر بشكل مباشر على وصول الدم للأعضاء الطرفية ومنها العضو الذكري ، وبالتالي حدوث ضعف الانتصاب على المدى القصير ، وأضاف أنه على المدى الطويل فإن تناول الوجبات المشبعة بالدهون يرفع مستويات الكولسترول بالدم ، وبمرور الوقت يؤدي إلى ضيق في الشرايين وتصلبها ، ما يؤثر على كفاءة الانتصاب ويؤدي إلى الضعف الجنسي .

معدلات الإصابة بالضعف الجنسي لدى الرجال في الوطن العربي آخذة في الارتفاع نتيجة أسباب عدة ، يأتي في مقدمها انتشار عوامل الخطورة والتي تشمل بالدرجة الأولى مرض السكري الذي تصل نسبة الإصابة به في المملكة إلى 30 بالمائة ، إضافة إلى ارتفاع نسبة الكولسترول بالدم وأمراض القلب والشرايين ومشكلات البروستاتا والتدخين والسمنة ونمط الحياة الخامل البعيد عن ممارسة الرياضة .

وقد تم التحذير من أن خلل عملية الانتصاب الجنسي حتى وإن كان لا ينظر إليها باعتبارها حالة خطرة إلا أنها قد تكون مؤشرا لبداية حدوث مشكلات صحية خطرة ، إذ أظهرت الأبحاث الطبية الحديثة وجود علاقة أكيدة بين حدوث ضعف الانتصاب عند الرجال وبداية حدوث مشكلات في القلب والأوعية الدموية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theleader.roo7.biz
 
تحذير للرجال الكبسة تسبب الضعف الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE ♥ LEADER :: الفئة الأولى :: طب وصحة-
انتقل الى: